مراجعة Coursera - الدورات التدريبية عبر الإنترنت وبيانات الاعتماد من أفضل المعلمين

في مراجعة Coursera هذه ، ستجد المزيد من المعلومات حول ميزاتها وأسعارها وإيجابياتها وسلبياتها ولماذا يجب عليك التفكير في استخدامها.
9/ 10 (درجة الخبير)
تم تصنيف المنتج كـ #2 في الفئة منصة التعلم عبر الإنترنت
9تقييم الخبراء
تعلم بلا حدود

تقدم منصة للتعلم عبر الإنترنت تسمى Coursera عشرات الآلاف من الفرص التعليمية ، بما في ذلك الدورات والتخصصات والدرجات. تتعاون مع الجامعات والمؤسسات الرائدة لتمكين دوراتها عبر الإنترنت. توفر Coursera عددًا من خيارات الدفع ، بدءًا من الرسوم المجانية لكل دورة إلى الاشتراكات الشهرية والسنوية. دوراتها قابلة للتكيف ، وغير مكلفة ، وذات صلة بالوظيفة ، ومعترف بها من قبل أرباب العمل المحتملين.

دعم العملاء
9.2
قيمة مقابل المال
9.1
سهولة الاستخدام
8.8
المميزات
8.9
الايجابيات
  • أنفق أموالاً أقل على تعلمك
  • التنقل بين دورات متعددة
  • شهادات غير محدودة
  • جميع مقاطع فيديو المحاضرات لها لغة أصلية
  • الدورات والمقالات الشعبية
  • تجربة مجانية لمدة سبعة أيام
سلبيات
  • لا تقدم شهادة مجانية

هل تبحث عن طريقة ميسورة التكلفة ومريحة لتعلم مهارات جديدة؟

أصبح التعلم أمرًا ضروريًا للناس للتقدم في الحياة والأعمال. يمكن أن يمكّن الأفراد من تحسين حياتهم وتغيير العالم ، من الحد من الفقر وزيادة الصحة إلى تعزيز الرخاء والاستقرار.

في هذا مراجعة كورسيرا، سنلقي نظرة على ما يجعل هذه المنصة فريدة من نوعها ونستكشف بعضًا من أفضل ميزاتها. سواء كنت معتادًا على كورسيرا بالفعل أو بدأت للتو في استكشاف خيارات التعلم عبر الإنترنت ، فاستمر في القراءة لتتعلم كل شيء عن كورسيرا.

انقر فوق "فتح" إذا كنت تريد أن ترى بالضبط ما سنتحدث عنه في بقية هذه المقالة.

لمحة سريعة

ما هو كورسيرا؟

Coursera هي عبارة عن نظام أساسي قوي للتعلم عبر الإنترنت يقدم آلاف الدورات التدريبية الرائعة مثل العلوم الاجتماعية والدورات الفردية و SQL وتصميم الويب و blockchain والمزيد.

تتعاون Coursera مع جامعات ومؤسسات عالمية لتقديم دورات عبر الإنترنت لأي شخص يأخذها في أي وقت. الهدف من Coursera هو فتح تعليم عالي الجودة لجميع الناس ، في أي مكان في العالم. يقدم دورات تدريبية ميسورة التكلفة ومرنة وفعالة يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة.

يتم توفير معظم الدورات التدريبية في Coursera من قبل الجامعات والكليات ، مثل جامعة ستانفورد وجامعة لندن وجامعة ديوك وغيرها. بالإضافة إلى المواد الأكاديمية التقليدية ، تقدم Coursera دورات في مجالات أخرى يمكن أن تكون مفيدة للأشخاص الذين يتطلعون إلى تحسين حياتهم المهنية ، مثل علوم الكمبيوتر والأعمال والتمويل وتحليلات البيانات.

في عام 2012 ، أطلقه دافني كولر وأندرو نغ بهدف منح المتعلمين إمكانية الوصول إلى فرص التعلم التي تغير حياتهم. لعملهم في تقليل العقبات أمام توفير تعليم من الدرجة الأولى للجميع ، تم منح Coursera بشهادة B Corp.

إنه حل كامل لأولئك الذين يرغبون في نقل شركة النقل أو أعمالهم إلى القمة لأنها تقدم شهادة تم التحقق منها ومعترف بها عالميًا. والشيء المذهل في Coursera الذي يجعله أكثر روعة من الأنظمة الأساسية الأخرى هو الدورة التدريبية المجانية عبر الإنترنت. هذا يعني أنه يمكن لأي شخص الاستمرار في التعلم بقدر ما يريد دون دفع أي أموال مع كورسيرا.

ومع ذلك ، للحصول على وصول غير محدود ، يمكنك التبديل إلى خطة Plus التي تتيح لك تعيين وقتك الخاص ، أو كسب أي شهادة تريدها ، أو استكشاف الدورات التدريبية دون أي حد زمني.

مواصفات كورسيرا

المميزاتبرنامج الانتساب / التعلم المرن / تعلم أي شيء / شهادات MasterTrack / الشهادات المهنية
الأنسب لـالأفراد ، المستقلون ، الشركات الصغيرة ، الشركات متوسطة الحجم
لغات الموقعالانجليزية
رابط الموقعزيارة الموقع الرسمي
رابط الدعمصفحة الدعم
دعم البريد الإلكتروني[البريد الإلكتروني محمي]
الدردشة الحيةنعم
عنوان الشركة119 غرب شارع 24 ، نيويورك ، نيويورك 10011 ، الولايات المتحدة
سنة التأسيس2012

الأسعار

تسعير كورسيرا: ما هي تكلفة كورسيرا؟

تقدم Coursera ثلاث خطط اشتراك يمكن للأشخاص الاختيار من بينها بناءً على احتياجات التعلم الخاصة بهم. الخطة الأولى هي برنامج تعليمي واحد يكلفك 49 دولارًا - 79 دولارًا شهريًا.

آخر هو Coursera plus شهريًا ، والذي يكلف 59 دولارًا شهريًا وتجربة مجانية لمدة سبعة أيام. النهائي هو Coursera plus السنوي ، والذي يكلف 399 دولارًا سنويًا مع وصول غير محدود. يمكنك أيضًا الانضمام إلى خطة Coursera المجانية لتعلم مئات الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت.

نطاق التسعيرمن 49 دولارًا إلى 79 دولارًا شهريًا أو 399 دولارًا في السنة
أنواع التسعيراشتراك سنوي / اشتراك شهري
خطة مجانيةنعم
التجربة المجانيةنعم ، 7 يومًا
ضمان المالنعم ، 14 يومًا
رابط صفحة التسعيرانظر الخطط

خطط تسعير كورسيرا

٪٪ tb-image-alt-text ٪٪

برنامج التعلم الفردي (49 دولارًا - 79 دولارًا في الشهر):

  • الوصول إلى جميع الدورات داخل برنامج التعلم
  • احصل على شهادة عند الانتهاء

Coursera Plus الشهرية (59 دولارًا في الشهر):

  • الوصول إلى أكثر من 7,000 دورة تدريبية
  • احصل على شهادات غير محدودة
  • تعلم المهارات والأدوات المتعلقة بالوظيفة
  • اختر من بين أكثر من 15 برنامج شهادة احترافية

Coursera Plus السنوي (399 دولارًا في السنة):

  • 14 يوما ضمان استعادة الاموال
  • وفر عند الدفع مقدمًا للسنة
  • كل شيء مدرج في الخطة الشهرية بلس
  • تمتع بأقصى قدر من المرونة لتحقيق العمل

المميزات

ميزات كورسيرا: ماذا يمكنك أن تفعل بها؟

شهادات MasterTrack

هل ترغب في الحصول على اعتماد مهني عالي الجودة صادر عن الجامعة؟ هل تبحث عن تجربة تعليمية تفاعلية ومرنة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن Coursera هي المكان المناسب لك. من خلال شهادات MasterTrack ، يمكنك الحصول على أوراق اعتماد مهنية صادرة عن الجامعة بأسعار معقولة من أفضل الجامعات مثل جامعة كولومبيا وجامعة ييل وجامعة بنسلفانيا والمزيد.

هذه الوحدات عبر الإنترنت هي أجزاء من برامج الماجستير التي صممها أعضاء هيئة تدريس مشهورون عالميًا لمنحك الفرصة للاستفادة من تجربة تعليمية جذابة للغاية. سيكون لديك مهام واقعية للعمل عليها ، وتعليمات احترافية حية ، وردود فعل من نظرائك. إذا تم قبولك في برنامج الماجستير الكامل ، فيمكنك بسهولة تطبيق الدورات الدراسية MasterTrack للحصول على شهادتك دون مضاعفات.

باستخدام Coursera ، يمكنك بدء برامج التعلم في مجالك المحدد مثل التصميم التعليمي والعمل الاجتماعي وأساسيات الأعمال وتحليلات الأعمال للمديرين والقيادة العالمية وإدارة الموارد البشرية وغير ذلك الكثير حتى تتمكن من التميز في البحث عن وظيفة. في الواقع ، إنه برنامج لدرجة الماجستير يمكنه تعزيز نمو حياتك المهنية بشكل كبير. اذن لماذا تنتظر؟ سجل الآن في كورسيرا ، اتخذ خطوتك الأولى نحو مستقبل ناجح ، واحصل على شهادة إتمام درجة الماجستير.

برنامج Coursera للتسويق بالعمولة

لا تقدم Coursera دورات احترافية أو تدريبًا أكاديميًا فحسب ، ولكنها تقدم أيضًا برنامجًا تابعًا من الدرجة الأولى يمكنك استخدامه لكسب بعض المال الإضافي دون أي متاعب. الشيء المذهل في برنامج الإحالة Coursera هو أنه يمكنك إحالة أكبر عدد ممكن من الأشخاص مع الاستمرار في جني بعض المال الجيد.

يقدم مجموعة واسعة من الدورات (أكثر من 4,000) للاختيار من بينها ، ويمكنك كسب ما يصل إلى 45٪ عمولة على كل عملية بيع ، مما يعني أنه يمكنك كسب الكثير من المال إذا كنت قادرًا على إحالة عدد كبير من المبيعات. باستخدام عناوين URL لتتبع Linkshare سهلة الدمج التي ستحصل عليها ، يمكنك تتبع حركة المرور التي ترسلها إلى Coursera أثناء الترويج للدورات التدريبية باستخدام نهجك المميز.

تعلم أي شيء

من الصعب العثور على منصة تعليمية تقدم الآلاف من الدورات التدريبية المفتوحة الضخمة عبر الإنترنت لأنهم لا يقدمون جميعًا ما تحتاجه. ومع ذلك ، فإن كورسيرا تفعل ذلك بالضبط. في كورسيرا ، يمكن للناس أن يأخذوا آلاف الدورات في المجالات ذات الصلة في أي وقت وفي أي مكان حول العالم. تغطي Coursera كل ما يحتاجه المتعلمون لبناء حياتهم المهنية أو أعمالهم لاكتشاف استراتيجيات جديدة للازدهار في السوق. يقدم 5,200 دورة مما يعني أن هناك دائمًا شيء للجميع.

هنا يمكنك تعلم دورات مثل التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على Facebook ، وتكنولوجيا المعلومات ، وعلوم الكمبيوتر ، ودورات علوم البيانات الشائعة ، والمهارات اللينة للفرق الهندسية ، وبرمجة Python ، ومهارات تحليل البيانات ، وغير ذلك الكثير في أي لغة تعليمية تريدها ، مما يشير إلى أنك لن تفوتك أي شيء متعلق بالمهنة التي تريدها. في الواقع ، كورسيرا هي مكان يلجأ إليه أي شخص يريد صقل مهاراته أو إعادة صقله للحصول على وظيفة أو مهنة جديدة. 

شهادات المهنية

بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن طريقة لتحسين سيرتهم الذاتية للحصول على وظيفة أحلامهم ، تقدم Coursera مجموعة متنوعة من الشهادات المهنية التي يمكنك تعلمها للحصول على درجات غير محدودة عبر الإنترنت. تساعد هذه الدورات الأفراد على تعلم مهارات جديدة عند الطلب يمكن تطبيقها على المشاريع العملية.

بحلول نهاية برنامج الشهادة ، سيكون المرشحون قد حصلوا على بيانات اعتماد يمكن مشاركتها مع شبكتهم ويفتح أيضًا الوصول إلى الموارد مثل المساعدة في تطوير السيرة الذاتية والتحضير للمقابلة والمزيد. تتضمن بعض الشهادات المهنية الشهيرة التي تقدمها Coursera شهادة Google IT Support Professional وشهادة IBM Data Science Professional وشهادة UX Designer Professional.

تم تصميم جميع هذه الدورات وتوجيهها من قبل خبراء الصناعة من المجال المعني ، لذلك يمكنك التأكد من أنك تتعلم معلومات محدثة وذات صلة. يمكنك إكمال هذه الدورات للحصول على شهادة في أقل من عام ، مما يعني أنه يمكنك تطبيق هذه المهارات في حياتك المهنية على الفور. سواء كنت تدقق لبدء مهنة جديدة أو تتخذ الخطوة التالية في مهنتك الحالية ، يمكن أن تساعدك شهادة Coursera الاحترافية في التميز والاستعداد للعمل مع الحد الأدنى من رسوم الاشتراك الشهري.

التعلم المرن

يعد التعلم أمرًا صعبًا لأن تتبع ملاحظاتك قد يكون أمرًا شاقًا. لهذا السبب تم إنشاء Coursera فقط من أجل المرونة والسهولة لأنها تحتوي على واجهة سهلة الاستخدام تساعدك في تعلم كل شيء دون أن تضيع على شاشتك. يمكنك إدارة توقيت التعلم الخاص بك عبر الإنترنت ، ومراجعة ملاحظاتك وتتبع تقدمك.

كما يوفر لك مفكرة رقمية يمكن أن تساعدك في تدوين ملاحظاتك وتنظيمها مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن فقد ملاحظاتك. يوفر أيضًا تطبيقًا يمكنك تثبيته بسهولة على جهازك للتعلم. إذا كنت تريد أن تشعر بمزيد من الاسترخاء أثناء وقت التعلم ، فأنت بحاجة إلى تجربة خطة Coursera plus ، التي تمنحك الحرية الكاملة لاستكشاف وتعلم أي شيء تريده دون أي إعلانات أو مشتتات.

في الختام

مراجعة كورسيرا: لماذا يجب عليك استخدامها؟

إذا كنت تبحث عن منصة تعليمية عبر الإنترنت تقدم كل ما تحتاجه لنقل وظيفتك الحالية أو مهنة جديدة إلى المستوى التالي ، إذن كورسيرا هو الخيار المناسب لك. تقدم منصة التعلم الرائدة هذه كل مواد الدورة التدريبية التي تريدها ، مثل الأعمال والتمويل وتكنولوجيا المعلومات وغير ذلك الكثير. 

مع هذا ، يمكنك أيضًا الحصول على شهادة لتحسين سيرتك الذاتية للتعليم العالي بشكل أكبر للحصول على الوظيفة بسهولة. سواء كنت تبحث عن درجة الماجستير أو دورة تخصص ، توفر لك هذه المنصة كل شيء في مكان واحد على واجهة سهلة الاستخدام.

الأسئلة الـمتداولة

الأسئلة المتكررة

هل كورسيرا شرعي؟

نعم ، كورسيرا شرعية بلا شك. إنها منصة تعليمية معروفة تقدم آلاف الدورات عبر الإنترنت من بعض الجامعات والمؤسسات من الدرجة الأولى في العالم. لقد كان موجودًا منذ عام 2012 وهو سبب احتلاله القمة مقارنة بالمنصات الأخرى.

هل شهادات كورسيرا تستحق العناء؟

بكل تأكيد نعم. لا شك أن شهادة كورسيرا تستحق العناء إذا كنت تبحث عن طريقة لنقل وظيفتك الحالية أو مهنتك إلى المستوى التالي. ستعمل شهادات Coursera على تلميع سيرتك الذاتية وتجعلك أكثر قابلية للتوظيف دون أي تعقيدات.

مراجعة Coursera - الدورات التدريبية عبر الإنترنت وبيانات الاعتماد من أفضل المعلمين
مراجعة Coursera - الدورات التدريبية عبر الإنترنت وبيانات الاعتماد من أفضل المعلمين

سيرواب
الشعار
تمكين التسجيل في الإعدادات - عام
التقييم
×

9تقييم الخبراء
تعلم بلا حدود
تقدم منصة للتعلم عبر الإنترنت تسمى Coursera عشرات الآلاف من الفرص التعليمية ، بما في ذلك الدورات والتخصصات والدرجات. تتعاون مع الجامعات والمؤسسات الرائدة لتمكين دوراتها عبر الإنترنت. توفر Coursera عددًا من خيارات الدفع ، بدءًا من الرسوم المجانية لكل دورة إلى الاشتراكات الشهرية والسنوية. دوراتها قابلة للتكيف ، وغير مكلفة ، وذات صلة بالوظيفة ، ومعترف بها من قبل أرباب العمل المحتملين.
دعم العملاء
9.2
قيمة مقابل المال
9.1
سهولة الاستخدام
8.8
المميزات
8.9
الإيجابيات
  • أنفق أموالاً أقل على تعلمك
  • التنقل بين دورات متعددة
  • شهادات غير محدودة
  • جميع مقاطع فيديو المحاضرات لها لغة أصلية
  • الدورات والمقالات الشعبية
  • تجربة مجانية لمدة سبعة أيام
ويري
  • لا تقدم شهادة مجانية

التقييم
×

9تقييم الخبراء
تعلم بلا حدود
تقدم منصة للتعلم عبر الإنترنت تسمى Coursera عشرات الآلاف من الفرص التعليمية ، بما في ذلك الدورات والتخصصات والدرجات. تتعاون مع الجامعات والمؤسسات الرائدة لتمكين دوراتها عبر الإنترنت. توفر Coursera عددًا من خيارات الدفع ، بدءًا من الرسوم المجانية لكل دورة إلى الاشتراكات الشهرية والسنوية. دوراتها قابلة للتكيف ، وغير مكلفة ، وذات صلة بالوظيفة ، ومعترف بها من قبل أرباب العمل المحتملين.
دعم العملاء
9.2
قيمة مقابل المال
9.1
سهولة الاستخدام
8.8
المميزات
8.9
الإيجابيات
  • أنفق أموالاً أقل على تعلمك
  • التنقل بين دورات متعددة
  • شهادات غير محدودة
  • جميع مقاطع فيديو المحاضرات لها لغة أصلية
  • الدورات والمقالات الشعبية
  • تجربة مجانية لمدة سبعة أيام
ويري
  • لا تقدم شهادة مجانية

Coursera Review – Online Courses And Credentials From Top Educators

In this Coursera review, you'll find more information about its features, pricing, pros and cons and why you should consider using it.
9/10 (Expert Score)
Product is rated as #2 in category Online Learning Platform
9Expert Score
Learn without any limits

A platform for online learning called Coursera offers tens of thousands of educational opportunities, including courses, specializations, and degrees. It collaborates with leading Universities and Institutions to enable its online courses. Coursera provides a number of payment options, ranging from free to each course fees to monthly and yearly subscriptions. Its courses are adaptable, inexpensive, job-related, and acknowledged by prospective employers.

Customer support
9.2
Value for money
9.1
Ease of use
8.8
Features
8.9
Pros
  • Spend less money on your learning
  • Move between multiple courses
  • Unlimited certificates
  • All lecture videos have a native language
  • Popular courses and articles
  • Free seven days trial
Cons
  • Does not offer a free certificate

Are you looking for an affordable and convenient way to learn new skills?

Learning has become crucial for people to advance in life and business. It can enable individuals to improve their lives and change the world, from lowering poverty and increasing health to fostering prosperity and stability.

In this Coursera review, we’ll take a look at what makes this platform unique and explore some of its best features. Whether you’re already familiar with Coursera or are just starting to explore your online learning options, so keep reading to learn everything about Coursera.

Click on “open” if you want to see exactly what we will talk about in the rest of this article.

Quick Overview

What is Coursera?

Coursera is a powerful online learning platform offers thousands of great courses like social sciences, individual courses, SQL, web design, blockchain, and more.

Coursera partners with world-class universities and organizations to offer courses online for anyone to take at any time. The goal of Coursera is to open up high-quality education to all people, wherever in the globe. It offers affordable, flexible, and effective courses that users can choose from depending on their specific needs.

Most of the courses on Coursera are provided by universities and colleges, such as Stanford University, the University of London, Duke University, and more. In addition to traditional academic subjects, Coursera offers courses in other areas that can be useful for people looking to improve their careers, such as computer science, business, finance, and data analytics.

In 2012, Daphne Koller and Andrew Ng launched it intending to give learners access to life-changing learning opportunities. For their work lowering obstacles to a top-notch education for everyone, Coursera is awarded by B Corp certificate.

It’s a complete solution for those who want to take their carrier or business to the height because it offers a verified certificate that is globally recognized. And the amazing thing about Coursera that make it more stunning than other platform is its free online course. It means anyone can keep learning as much as they want without paying any single money with Coursera.

However, to get unlimited access, you can switch to a Plus plan that allows you to set your own time, earn whatever certificate your want, or explore courses without any time limit.

Coursera specifications

FeaturesAffiliate Program / Flexible Learning / Learn Anything / MasterTrack Certificates / Professional Certificates
Best suited forIndividuals, Freelancers, Small businesses, Mid size businesses
Website languagesEnglish
Website URLVisit official website
Support linkSupport page
Support email[email protected]
Live chatYes
Company address119 W 24th St, New York, New York 10011, US
Year founded2012

Pricing

Coursera pricing: How much does Coursera cost?

Coursera offer three subscription plan that people can choose from based on their learning needs. The first plan is a single learning program that costs you $49 – $79 per month.

Another is Coursera plus monthly, which costs $59 per month and a seven-day free trial. The final is Coursera plus annual, which costs $399 annually with unlimited access. You can also join the Coursera free plan to learn free hundreds of online courses.

Pricing rangeFrom $49 to $79 per month or $399 per year
Pricing typesAnnual subscription / Monthly subscription
Free planYes
Free trialYes, 7 days
Money back guaranteeYes, 14 days
Pricing page linkSee plans

Coursera pricing plans

%%tb-image-alt-text%%

Single Learning Program ($49 – $79 per month):

  • Access all courses within the learning program
  • Earn a certificate upon completion

Coursera Plus Monthly ($59 per month):

  • Access 7,000+ courses
  • Earn unlimited certificates
  • Learn job-relevant skills and tools
  • Choose from more than 15 Professional Certificate programs

Coursera Plus Annual ($399 per year):

  • 14-day money-back guarantee
  • Save when you pay upfront for the year
  • Everything included in the monthly plus plan
  • Enjoy maximum flexibility to achieve work

Features

Coursera features: What can you do with it?

MasterTrack Certificates

Do you want to earn a high-quality university-issued career credential? Looking for an interactive and flexible learning experience? If so, then Coursera is the place for you. With its MasterTrack Certificates, you can earn university-issued career credentials at affordable pricing from top universities like Columbia University, Yale University, University of Pennsylvania, and more.

These online modules are portions of Master’s programs that are designed by world-renowned faculty to give you the opportunity to benefit from a deeply engaging learning experience. You’ll have real-world tasks to work on, live professional instruction, and feedback from your counterparts. If you’re accepted into the full Master’s program, you can easily apply your MasterTrack coursework toward your degree without complications.

With Coursera, you can start learning programs in your specific field like Instructional Design, Social Work, Business Essentials, Business Analytics for Managers, Global Leadership & HR Management, and much more so you can stand out in your job search. In reality, it’s a master’s degree program that can greatly boost your career growth. So why are you waiting? Enroll now in Coursera, take your first step towards a successful future, and earn a certificate of completion of your master’s degree.

Coursera Affiliate Program

Coursera not only offers professional courses or academic training, but it also offers a top-class affiliate program that you can use to make some extra money without any hassle. The stunning thing about the Coursera affiliate program is that you can refer as many people as possible and still make some good money.

It offers a wide range of courses (over 4,000) to choose from, and you can earn up to 45% commission on each sale, which means that you could make a lot of money if you are able to refer a good number of sales. With the easy-to-integrate Linkshare tracking URLs you will get, you can track the traffic you deliver to Coursera while promoting courses using your distinctive approach.

Learn Anything

Finding a learning platform that offers thousands of massive open online courses is difficult because not all of them offer what you need. However, Coursera does just that. At Coursera, people can take thousands of courses in their own related fields at any time and anywhere around the world. Coursera covers everything learners need to build up their career or business to discover new strategies to thrive in the market. It presents 5,200 courses which means there is always something for everyone.

Here you can learn courses like Facebook social media marketing, information technology, computer science, popular data science courses, soft skills for engineering teams, Python programming, data analyst skills, and much more in any learning language you want, indicating you will not miss anything related to your desired profession. In reality, Coursera is a place to go for anyone who wants to upskill or reskill for a new job or career. 

Professional Certificates

For people who are looking for a way to polish their resume to get their dream job, Coursera offers a variety of professional certificates that you can learn to get unlimited online degrees. These courses help individuals to learn new in-demand skills that can be applied to hands-on projects.

By the end of the certificate program, candidates will have earned a credential that is shareable with their network and also opens up access to resources like resume development assistance, interview preparation, and more. Some of the popular professional certificates offered by Coursera include the Google IT Support Professional Certificate, IBM Data Science Professional Certificate, and UX Designer Professional Certificate.

All of these courses are designed and instructed by industry experts from the respective field, so you can be assured that you’re learning up-to-date and relevant information. You can complete these courses to earn a certificate in less than a year, which implies you can apply these skills in your career immediately. Whether you’re scrutinizing to start a new career or taking the next step in your current one, a Professional Coursera Certificate can help you stand out and be job-ready with the minimum monthly subscription fee.

Flexible Learning

Learning is challenging because keeping track of your notes can be daunting. That’s why Coursera is only created for your flexibility and ease because it has an intuitive interface that assists you in learning everything without being lost on your screen. You can manage your own online learning timing, review your notes and track your progress.

It also offers you a digital notepad that can help you take and organize your notes which means you d not have to worry about losing your notes. It also offers an app that you can easily install on your device to learn. If you want to feel more relaxed during your learning time, you need to try the Coursera plus plan, which gives you full freedom to explore and learn anything you want without any ads or distractions.

Conclusion

Coursera review: Why you should use it ?

If you are looking for an online education platform that offers everything that you need to take your existing job or a new career to the next level, then Coursera is the right option for you. This leading learning platform offers every course material you want, like business, finance, IT, and many more. 

With this, you can also earn certification to optimize your higher education resume more to get the job easily. Whether you are looking for a master’s degree or a specialization course, this platform offers you everything in one place on an easy-to-use interface.

FAQ

Frequently Asked Questions

Is Coursera legit?

Yes, Coursera is legit without a doubt. It is a well-known learning platform that offers thousands of online courses from some of the world’s top-class universities and organizations. It has been around since 2012 that why it stands at the top compared to other platforms.

Are Coursera certificates worth it?

Absolutely yes. A Coursera certificate is undoubtedly worth it if you’re searching for a way to take your existing job or career to the next level. Coursera certificates will polish your resume and make you more employable without any complications.

Coursera Review – Online Courses And Credentials From Top Educators
Coursera Review – Online Courses And Credentials From Top Educators

Ciroapp
Logo
Enable registration in settings - general
Rating
×

9Expert Score
Learn without any limits
A platform for online learning called Coursera offers tens of thousands of educational opportunities, including courses, specializations, and degrees. It collaborates with leading Universities and Institutions to enable its online courses. Coursera provides a number of payment options, ranging from free to each course fees to monthly and yearly subscriptions. Its courses are adaptable, inexpensive, job-related, and acknowledged by prospective employers.
Customer support
9.2
Value for money
9.1
Ease of use
8.8
Features
8.9
PROS
  • Spend less money on your learning
  • Move between multiple courses
  • Unlimited certificates
  • All lecture videos have a native language
  • Popular courses and articles
  • Free seven days trial
CONS
  • Does not offer a free certificate

Rating
×

9Expert Score
Learn without any limits
A platform for online learning called Coursera offers tens of thousands of educational opportunities, including courses, specializations, and degrees. It collaborates with leading Universities and Institutions to enable its online courses. Coursera provides a number of payment options, ranging from free to each course fees to monthly and yearly subscriptions. Its courses are adaptable, inexpensive, job-related, and acknowledged by prospective employers.
Customer support
9.2
Value for money
9.1
Ease of use
8.8
Features
8.9
PROS
  • Spend less money on your learning
  • Move between multiple courses
  • Unlimited certificates
  • All lecture videos have a native language
  • Popular courses and articles
  • Free seven days trial
CONS
  • Does not offer a free certificate