مراجعة محرر الصوت Soundop - محرر صوت احترافي لسير عمل إنتاج صوتي سلس

في مراجعة Soundop Audio Editor هذه ، ستجد المزيد من المعلومات حول ميزاته وأسعاره وإيجابياته وسلبياته ولماذا يجب عليك التفكير في استخدامه.
9.1/ 10 (درجة الخبير)
تم تصنيف المنتج كـ #1 في الفئة تحرير الصوت
9.1تقييم الخبراء
محرر صوتي بديهي وشامل ومحترف

Soundop هو محرر صوتي متخصص على الكمبيوتر يتيح للمستخدمين مزج المسارات وتسجيل الصوت وتحرير الصوت وإتقانه في مساحات عمل قابلة للتخصيص مع إمكانات متطورة. يدعم محرر الملفات الصوتية تحرير شكل الموجة والتحرير الطيفي.

دعم العملاء
8.9
قيمة مقابل المال
9.2
سهولة الاستخدام
9.3
المميزات
9.1
الايجابيات
  • كشف وإزالة الصمت تلقائيا
  • سوبر سهلة الاستخدام
  • أداة للحد من الضوضاء
  • تأثيرات مضمنة عالية الجودة
  • دروس فيديو مجانية
سلبيات
  • السماح للمستخدمين المحدودين باستخدام مفتاح المنتج

هل تبحث عن محرر صوت قوي وسهل الاستخدام؟

إذا كان الأمر كذلك ، إذن Soundop قد يكون الخيار المناسب لك. يوفر محرر الصوت هذا بديهيًا واحترافيًا العديد من الميزات ، مثل محرر المسارات المتعددة واختصارات لوحة المفاتيح ودعم الفيديو وإنشاء حلقة وما إلى ذلك ، يمكنك بسهولة تحرير تنسيقات الصوت الرئيسية مثل WAV أو WMA أو AIFF أو OGG أو MP3. إنه يوفر واجهة بسيطة حيث يمكن حتى للمبتدئين تحرير ملفاتهم الصوتية على الفور.

ستلقي هذه المراجعة نظرة فاحصة على ماهية Soundop. سنوضح لك الميزة الرئيسية التي يقدمها محرر الصوت هذا وكيف يمكن أن يساعد المحررين مقارنة بالمنصات الأخرى. لذلك إذا كنت تفكر في شراء محرر الصوت القوي هذا ، فاستمر في قراءة هذا الدليل لأنه سيوضح لك كل ما تحتاج إلى معرفته حول Soundop Audio Editor.

انقر فوق "فتح" إذا كنت تريد أن ترى بالضبط ما سنتحدث عنه في بقية هذه المقالة.

لمحة سريعة

ما هو Soundop Audio Editor؟

محرر الصوت Soundop هي واحدة من أفضل أدوات تحرير الصوت يتم استخدامه لتسجيل البيانات الصوتية وتحريرها وإتقانها دون أي تعقيدات. مع محرك قوي يتيح عمليات الإرسال والتسلسل الجانبي وتصحيح زمن الانتقال التلقائي ، يضمن محرر المسارات المتعددة بالبرنامج ، والذي يمكنه مزج مقاطع صوتية لا نهاية لها ومسارات الحافلات ، عدم تقلص جودة الصوت.

باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة إنشاء تأثيرات مركبة من خلال ربط معالجات متعددة معًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك هذا البرنامج استيراد الصوت من جميع تنسيقات الصوت والفيديو الشائعة بالإضافة إلى إخراج الصوت بتنسيقات الصوت الرئيسية بمعلومات مثل ID3 Tag و ACID loop و Vorbis Comment و RIFF Chunk.

يمكنك أيضًا استخدام محرر مسار القرص المضغوط لنسخ الصوت على أقراص مضغوطة ذات فجوات قابلة للتخصيص ؛ التحقق بعد الحرق يعني أنك لست بحاجة إلى أي برنامج آخر لتحويل الملفات الصوتية أو معالجتها. يعد محرر الصوت متعدد الإمكانات هذا سهل الاستخدام للغاية ويوفر ميزات تحرير صوتية بسيطة وقوية ستجعل عملية إنشاء الصوت وإنتاجه أمرًا سهلاً. باستخدام هذا ، يمكنك بسهولة إصلاح الملفات الصوتية وإزالة الضوضاء لجعل ملف الصوت يبدو أفضل.

يمكن لهذا البرنامج قص الملفات الصوتية وتقسيمها ودمجها وتغيير حجمها بنقرة واحدة فقط. يوفر Soundop Audio Editor أيضًا معالج دفعي يمكنه في وقت واحد معالجة عدد غير محدود من الملفات الصوتية وحفظها بالتنسيق الهدف. بشكل عام ، يعد Soundop Audio Editor برنامجًا رائعًا لتحرير الصوت يحتوي على كل ما تحتاجه لتحرير ملفات الصوت الخاصة بك بشكل احترافي.

مواصفات Soundop Audio Editor

المميزاتدروس فيديو كاملة / سهل الاستخدام / مزج مسارات غير محدودة / تأثيرات صوتية مدمجة جيدة التصميم
الأنسب لـالأفراد ، المستقلون ، الشركات الصغيرة
لغات الموقعالانجليزية
رابط الموقعزيارة الموقع الرسمي
رابط الدعمصفحة الدعم
دعم البريد الإلكتروني[البريد الإلكتروني محمي]
الدردشة الحيةلا
عنوان الشركةN / A
سنة التأسيس2019

الأسعار

تسعير Soundop Audio Editor: ما هي تكلفة Soundop Audio Editor؟

يقدم Soundop Audio Editor أحدث إصدار من التطبيق يحتوي على جميع الميزات التي تحتاجها لإنشاء ملفات صوتية جميلة. يمكن لهذا المستخدم شراء تطبيق Soundop Audio Editor مقابل 99 دولارًا فقط لمدى الحياة. بمجرد شراء إصدار البرنامج ، ستحصل على مفتاح المنتج من FastSpring عبر عنوان بريدك الإلكتروني.

يمكنك دائمًا تنزيل تحديثات طفيفة لبرنامج Soundop Audio Editor دون دفع رسوم إضافية. (ضع في اعتبارك أنه لتنزيل الإصدارات المعقدة من تطبيق Soundop Audio Editor ، ستحتاج إلى دفع السعر ، اعتمادًا على تحديث الميزات).

نطاق التسعير$99
أنواع التسعيردفع مدى الحياة
خطة مجانيةلا
التجربة المجانيةلا
ضمان الماللا
رابط صفحة التسعيرانظر الخطط

خطط تسعير Soundop Audio Editor

٪٪ tb-image-alt-text ٪٪

خطة Soundop Audio Editor (99 دولارًا لمرة واحدة):

  • الوصول الكامل إلى جميع الميزات
  • قم بتنزيل أحدث إصدار مجانًا
  • مفتاح منتج واحد قابل للتنشيط لثلاثة أجهزة كمبيوتر
  • لا توجد شحنة مادية

المميزات

ميزات محرر الصوت Soundop: ماذا يمكنك أن تفعل به؟

مزيج مسارات غير محدودة

عند الخلط ، يكون التوازن الصحيح هو المفتاح للحصول على مزيج صوتي جيد. لا يوجد حد في محرر الصوت Soundop على عدد المسارات الصوتية التي يمكنك مزجها. هذا يعني أن لديك وصولاً كاملاً إلى صوت المزيج الخاص بك دون أي قيود. يمكنك إضافة أي عدد تريده من المسارات وتحريكها كما تريد لإنشاء مشهد صوتي مثالي.

باستخدام هذا ، يمكنك بسهولة إنشاء إصدارات مختلفة من المزيج الخاص بك لتجربة تركيبات صوتية مختلفة من أجل الحصول على المزيج المثالي. يسمح لك محرر الصوت Soundop أيضًا بإضافة تأثيرات إلى المسارات والمقاطع ، مما يمنحك مزيدًا من التحكم في صوت مزيجك. يعد محرر الصوت هذا مثاليًا لك إذا كنت تريد أداة تسمح لك أيضًا بتجميد تأثيرات المسار والمقطع لتقليل حمل وحدة المعالجة المركزية.

دروس فيديو كاملة

إذا لم تكن محترفًا في استخدام برنامج تحرير الصوت ولم تكن لديك أي فكرة عن كيفية البدء باستخدام Soundop Audio Editor ، فلا تقلق ، حيث يأتي البرنامج مزودًا بدروس فيديو تعليمية كاملة ستوجهك خلال كل خطوة من خطوات استخدام هذا البرنامج.

باستخدام هذه ، يمكنك تعلم كل شيء من البداية ، مما يعني أنه حتى لو كنت مبتدئًا ، يمكنك بسهولة استخدام برنامج تحرير الصوت المتين هذا. ما عليك سوى زيارة الموقع الرسمي لـ Soundop Audio Editor واختيار البرنامج التعليمي الذي تريد تعلمه للقيام بوظيفة تحرير الصوت.

تأثيرات صوتية مدمجة جيدة التصميم

يعلم الجميع أن التأثيرات ضرورية لإنشاء تعديل صوتي مقنع تسعى إليه. ستمنحك قائمة المؤثرات الصوتية الشاملة والمصممة بعناية من محرر الصوت Soundop القدرة على معالجة بياناتك الصوتية بجودة عالية والحصول على الصوت الذي تريده. للحصول على الصوت الذي تريده ، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من التأثيرات ، مثل EQ ، ومكبر الصوت ، والضاغط ، والتردد ، والجوقة ، والفلانجر ، والبازر ، والكمون ، والارتداد ، والمزيد.

يمكنك أيضًا إضافة مكونات إضافية لتأثير VST و VST3 لتخصيص صوتك بشكل أكبر. يمكن تنظيم جميع التأثيرات بسهولة في تأثير واحد باستخدام مجموعة FX أو Mid-Side Splitter أو Parallel Group. يمكنك أيضًا مزامنة العرض ونطاق التحديد مع دعم محرر الملفات الصوتية للحصول على تجربة أكثر انسيابية.

الصديقة للمستخدم واجهة

تم تصميم واجهة مستخدم Soundop مع وضع المستخدم في الاعتبار لأنها منظمة وسهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص بدرجة كبيرة. في محرر المسارات المتعددة ومحرر الملفات الصوتية ، يمكنك الاختيار بين العمل في نافذة واحدة أو عدة نوافذ ، ويمكنك حفظ مساحة العمل الخاصة بك كإعداد مسبق. يمكنك أيضًا التبديل بين مساحات العمل باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص اختصارات لوحة المفاتيح لكل نوع مشروع ، مثل التسجيل والمزج والإتقان.

إذا كنت ترغب في إضافة اختصارات للموقع الذي تريده ، فيمكنك استخدام لوحة Browser. في الواقع ، لديك سيطرة كاملة على مشروعك لأنه يمكنك إدارة المشاريع باستخدام لوحة المشاريع لمساحات العمل المرنة. يتم أيضًا تخصيص واجهة Soundop عن طريق الاختيار من بين ميزات مثل نغمة الموجي ولون النص والتباين والتنقل في السمة الداكنة. بشكل عام ، تتضمن أداة حجم الحزمة الصغير هذه كل ما تحتاجه لإنشاء تحرير صوت عالي الجودة دون الحاجة إلى مساعدة احترافية.

في الختام

مراجعة Soundop Audio Editor: لماذا يجب عليك استخدامه؟

لنفترض أنك تبحث عن أداة محرر صوت احترافية وبديهية لمساعدتك في إنشاء تعديلات صوتية عالية الجودة دون أي تعقيدات. في هذه الحالة، Soundop Audio Editor هو الحل الأفضل والأكثر شمولاً بالنسبة لك.

إنه يوفر كل ما تحتاجه لإنشاء المزيج المثالي ، مثل التأثيرات المضمنة وإصلاح الصوت ومزيل القطع الأثرية وغير ذلك الكثير. في الواقع ، مع محرر الصوت هذا ، لديك سيطرة كاملة على كل ما يتعلق بمشروع الصوت الخاص بك.

الأسئلة الـمتداولة

الأسئلة المتكررة

هل Soundop مجاني؟

لسوء الحظ ، محرر الصوت soundop ليس مجانيًا. إذا كنت ترغب في استخدام هذه الأداة لإنتاجاتك الصوتية ، فيجب عليك شراء أحدث إصدار من التطبيق من خلال الموقع الرسمي مقابل 99 دولارًا.

ما هو محرر الموسيقى الذي يستخدمه المحترفون؟

يستخدم المحترفون برامج تحرير موسيقى متعددة ، مثل Cubase pro 10 و Studio one و Filmora و Adobe audition cc. لكن في الواقع ، يعتمد أيضًا على نوع العمل. إذا كنت تريد محرر موسيقى بديهيًا واحترافيًا ، فقد يكون Soundop Audio Editor هو أداتك.

مراجعة محرر الصوت Soundop - محرر صوت احترافي لسير عمل إنتاج صوتي سلس
مراجعة محرر الصوت Soundop - محرر صوت احترافي لسير عمل إنتاج صوتي سلس

سيرواب
الشعار
تمكين التسجيل في الإعدادات - عام
التقييم
×

9.1تقييم الخبراء
محرر صوتي بديهي وشامل ومحترف
Soundop هو محرر صوتي متخصص على الكمبيوتر يتيح للمستخدمين مزج المسارات وتسجيل الصوت وتحرير الصوت وإتقانه في مساحات عمل قابلة للتخصيص مع إمكانات متطورة. يدعم محرر الملفات الصوتية تحرير شكل الموجة والتحرير الطيفي.
دعم العملاء
8.9
قيمة مقابل المال
9.2
سهولة الاستخدام
9.3
المميزات
9.1
الإيجابيات
  • كشف وإزالة الصمت تلقائيا
  • سوبر سهلة الاستخدام
  • أداة للحد من الضوضاء
  • تأثيرات مضمنة عالية الجودة
  • دروس فيديو مجانية
ويري
  • السماح للمستخدمين المحدودين باستخدام مفتاح المنتج

التقييم
×

9.1تقييم الخبراء
محرر صوتي بديهي وشامل ومحترف
Soundop هو محرر صوتي متخصص على الكمبيوتر يتيح للمستخدمين مزج المسارات وتسجيل الصوت وتحرير الصوت وإتقانه في مساحات عمل قابلة للتخصيص مع إمكانات متطورة. يدعم محرر الملفات الصوتية تحرير شكل الموجة والتحرير الطيفي.
دعم العملاء
8.9
قيمة مقابل المال
9.2
سهولة الاستخدام
9.3
المميزات
9.1
الإيجابيات
  • كشف وإزالة الصمت تلقائيا
  • سوبر سهلة الاستخدام
  • أداة للحد من الضوضاء
  • تأثيرات مضمنة عالية الجودة
  • دروس فيديو مجانية
ويري
  • السماح للمستخدمين المحدودين باستخدام مفتاح المنتج

Soundop Audio Editor Review – Professional Audio Editor For Seamless Audio Production Workflow

In this Soundop Audio Editor review, you'll find more information about its features, pricing, pros and cons and why you should consider using it.
9.1/10 (Expert Score)
Product is rated as #1 in category Audio Editing
9.1Expert Score
An Intuitive, Comprehensive and Professional Audio Editor

Soundop is a specialized audio editor on the PC that allows users to mix tracks, record audio, edit audio, and master it in customizable workspaces with cutting-edge capabilities. Waveform editing and spectral editing are both supported by the audio file editor.

Customer support
8.9
Value for money
9.2
Ease of use
9.3
Features
9.1
Pros
  • Detect and remove silence automatically
  • Super easy to use
  • Noise reduction tool
  • High-quality built-in effects
  • Free video tutorials
Cons
  • Allow limited users to use the product key

Looking for an audio editor that is both powerful and super easy to use?

If so, then Soundop may be the right choice for you. This intuitive and professional audio editor offers many features, such as a multitrack editor, keyboard shortcuts, video support, loop creation, etc. With this, you can easily edit major audio formats such as WAV, WMA, AIFF, OGG, or MP3. It offers a simple interface where even beginners can edit their audio files immediately.

This review will take a closer look at what Soundop is. We will show you what key feature this audio editor offers and how it can help editors compared to other platforms. So If you are considering purchasing this powerful audio editor, keep reading this guide because it will show you everything you need to learn about Soundop Audio Editor.

Click on “open” if you want to see exactly what we will talk about in the rest of this article.

Quick Overview

What is Soundop Audio Editor?

Soundop Audio Editor is one of the best audio editing tools that is used to record, edit and master audio data without any complications. With a powerful engine that enables sends, side-chain, and automated latency correction, the software’s multitrack editor, which can mix endless audio clips and bus tracks, ensures that the audio quality is not diminished.

With this software, you can easily create composite effects by chaining multiple processors together. Additionally, this program allows you to import audio from all popular audio and video formats as well as output audio in major audio formats with information like ID3 Tag, ACID loop, Vorbis Comment, and RIFF Chunk.

You can also use the CD track editor to burn audio to CDs with customizable gaps; verification after burning means you don’t need any other software to convert or process audio files. This all-in-one audio editor is super easy to use and offers simple and powerful audio editing features that will make your audio creation and production process a breeze. With this, you can easily repair audio files and remove the noise to make the audio file sound better.

This software can trim, split, merge and resize your audio files with just one click. Soundop Audio Editor also offers a batch processor that can simultaneously process an unlimited number of audio files and save them in the target format. Overall, Soundop Audio Editor is an impressive audio editor software with everything you need to professionally edit your audio files.

Soundop Audio Editor specifications

FeaturesComplete Video Tutorials / Easy to use / Mix Unlimited Tracks / Well-Designed Built-in Audio Effects
Best suited forIndividuals, Freelancers, Small businesses
Website languagesEnglish
Website URLVisit official website
Support linkSupport page
Support email[email protected]
Live chatNo
Company addressN/A
Year founded2019

Pricing

Soundop Audio Editor pricing: How much does Soundop Audio Editor cost?

Soundop Audio Editor offers the latest app version that contains all the features you require to create beautiful audio files. This user can buy the Soundop Audio Editor app for only $99 for a lifetime. Once you purchase the software version, you will obtain the product key from FastSpring via your email address.

You can always download minor updates of Soundop Audio Editor without paying extra charges. (Keep in mind that to download the complex versions of the Soundop Audio Editor app, you will need t pay the price, depending on the features update).

Pricing range$99
Pricing typesLifetime payment
Free planNo
Free trialNo
Money back guaranteeNo
Pricing page linkSee plans

Soundop Audio Editor pricing plans

%%tb-image-alt-text%%

Soundop Audio Editor Plan ( $99 one-time purchase):

  • Complete access to all the features
  • Download the latest version for free
  • One product key is activatable for three computers
  • No physical shipment

Features

Soundop Audio Editor features: What can you do with it?

Mix Unlimited Tracks

When mixing, the right balance is key to a good-sounding mix. Soundop audio editor has no limit on the number of audio tracks you can mix. This means that you have complete access to the sound of your mix without any restrictions. You can add as many tracks as you need and pan them however you want to create the perfect soundscape.

With this, you can easily create different versions of your mix to try out different sound combinations in order to get the perfect mix. Soundop audio editor also allows you to add effects to tracks and clips, which gives you even more control over the sound of your mix. This audio editor is perfect for you if you want a tool that also allows you to freeze track and clip effects to reduce CPU load.

Complete Video Tutorials

If you are not professional in using audio editing software and have no idea how to get started with Soundop Audio Editor, don’t worry, as the software comes with complete video tutorials that will guide you through each and every step of using this software.

With these, you can learn everything from scratch, which means even if you are a beginner, you can easily use this rugged audio editing software. Simply visit Soundop Audio Editor’s official website and pick up the tutorial you want to learn to do your audio editing job.

Well-Designed Built-in Audio Effects

Everyone knows that effects are crucial to creating the compelling audio edit you are striving for. Soundop audio editor’s extensive and thoughtfully designed list of audio effects will give you the power to process your audio data with high quality and get the sound that you want. To obtain the sound you want, you may use a variety of effects, such as EQ, amplifier, compressor, reverb, chorus, flanger, phaser, latency, bounce, and more.

You can also add VST and VST3 effect plug-ins to further customize your sound. All of the effects can be easily organized into a single effect with an FX group, Mid-Side Splitter, or Parallel Group effect. You can also Synchronize the view and selection range with the audio file editor supports for a more streamlined experience.

User-Friendly Interface

Soundop’s user interface is designed with the user in mind because it is uncluttered, easy to use, and highly customizable. In the multitrack editor and audio file editor, you may choose between working in one window or several windows, and you can save your workspace as a preset. You can also switch between workspaces with keyboard shortcuts. In addition, you can customize keyboard shortcuts for each project type, such as recording, mixing, and mastering.

If you wish to add shortcuts for your desired location, then you can use the Browser panel. In reality, you have complete control of your project because you can manage projects with the Projects panel for flexible workspaces. Soundop’s interface also is customized by choosing from features like waveform tone, text color, contrast, and dark theme navigation. Overall, this small package size tool includes everything you need to create a high-quality audio edit without needing professional help.

Conclusion

Soundop Audio Editor review: Why you should use it?

Suppose you are looking for an intuitive and professional audio editor tool to help you create high-quality audio edits without any intricacies. In that case, Soundop Audio Editor is the best and most comprehensive solution for you.

It offers everything that you need to create the perfect mix, like built-in effects, repairing audio, artifacts remover, and much more. In reality, with this audio editor, you have complete control over everything related to your audio project.

FAQ

Frequently Asked Questions

Is Soundop free?

Unfortunately, the soundop audio editor is not free. If you want to use this tool for your audio productions, you must buy the latest app version through the official website for $99.

What music editor do professionals use?

Professionals use multiple music editors, like Cubase pro 10, Studio one, Filmora, and Adobe audition cc. But in reality, it also depends on the work type. If you want an intuitive and professional music editor, then Soundop Audio Editor may be your tool.

Soundop Audio Editor Review – Professional Audio Editor For Seamless Audio Production Workflow
Soundop Audio Editor Review – Professional Audio Editor For Seamless Audio Production Workflow

Ciroapp
Logo
Enable registration in settings - general
Rating
×

9.1Expert Score
An Intuitive, Comprehensive and Professional Audio Editor
Soundop is a specialized audio editor on the PC that allows users to mix tracks, record audio, edit audio, and master it in customizable workspaces with cutting-edge capabilities. Waveform editing and spectral editing are both supported by the audio file editor.
Customer support
8.9
Value for money
9.2
Ease of use
9.3
Features
9.1
PROS
  • Detect and remove silence automatically
  • Super easy to use
  • Noise reduction tool
  • High-quality built-in effects
  • Free video tutorials
CONS
  • Allow limited users to use the product key

Rating
×

9.1Expert Score
An Intuitive, Comprehensive and Professional Audio Editor
Soundop is a specialized audio editor on the PC that allows users to mix tracks, record audio, edit audio, and master it in customizable workspaces with cutting-edge capabilities. Waveform editing and spectral editing are both supported by the audio file editor.
Customer support
8.9
Value for money
9.2
Ease of use
9.3
Features
9.1
PROS
  • Detect and remove silence automatically
  • Super easy to use
  • Noise reduction tool
  • High-quality built-in effects
  • Free video tutorials
CONS
  • Allow limited users to use the product key