مراجعة التفاعل - صانع مسابقة لتوليد العملاء المتوقعين

في مراجعة التفاعل هذه ، ستجد مزيدًا من المعلومات حول ميزاته وأسعاره وإيجابياته وسلبياته ولماذا يجب عليك التفكير في استخدامه.
9.4/ 10 (درجة الخبير)
تم تصنيف المنتج كـ #1 في الفئة صانع مسابقة
9.5تقييم الخبراء
قم بإنشاء اختبارات تفاعلية تولد عملاء متوقعين وتبيع المنتجات

Interact هي واحدة من أفضل منصات صنع الاختبارات التي تستخدمها الشركات لإنشاء اختبارات مذهلة على غرار Buzzfeed. يمكن للمستخدمين تعيين اختبارات الحلول العشوائية لزيادة قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بهم. مع هذا ، تشعر تقريبًا أنك تتحدث مع شخص حقيقي.

دعم العملاء
9.2
قيمة مقابل المال
9.6
سهولة الاستخدام
9.4
المميزات
9.6
الايجابيات
  • شارك كالمجانين
  • من السهل إنشاء الاختبارات المطلوبة
  • تكلفة منخفضة لكل عميل محتمل
  • يعمل على الطيار الآلي
  • الإمكانات الفيروسية
  • قوالب فريدة متعددة
  • ارتفاع التحويل من الرصاص إلى المشتري
سلبيات
  • التجربة المجانية محدودة 
  • لا تتضمن خطة Lite جميع الميزات

هل تبحث عن مبادرة ومنصة قوية لصانع الاختبارات تقدم كل شيء في مكان واحد لمساعدتك على تنمية عملك؟ إذا كان الأمر كذلك ، إذن Interact هو الخيار الأفضل. يقدم هذا الحل الشامل كل ما يحتاجه رواد الأعمال أو الشركات لإجراء اختبارات تفاعلية ، مثل عمليات التكامل المتقدمة ، ومئات النماذج القابلة للتخصيص بالكامل ، وغير ذلك الكثير.

باستخدام هذا ، يمكنك بسهولة تنمية قائمة بريدك الإلكتروني وتخصيص موقع الويب الخاص بك لتوليد المزيد من العملاء المحتملين. هنا في مقالة المراجعة هذه ، سنقدم لك نظرة مفصلة على ماهية Interact وما هي إيجابيات وسلبيات استخدامه. سنعرض أيضًا ميزاته الرئيسية القوية التي تجعله أكثر روعة من أي منصة أخرى لإجراء الاختبارات ، لذا تابع القراءة لمعرفة كل شيء عن Interact.

انقر فوق "فتح" إذا كنت تريد أن ترى بالضبط ما سنتحدث عنه في بقية هذه المقالة.

لمحة سريعة

ما هو التفاعل؟

تفاعل هي واحدة من أكثر منصات صنع الاختبارات إلحاحًا والتي تم تصميمها لربط العلامات التجارية والعملاء على المستوى البشري ، مما يشير إلى نجاحها. إنه يسهل على المتقدمين للاختبار فهم وإيجاد قيمة في المنتجات التي يوصى بها لهم. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح Interact للمستخدمين إنشاء اختبارات تؤدي إلى إنشاء عملاء متوقعين ومبيعات من خلال قوائم البريد الإلكتروني ومنصات الوسائط الاجتماعية - كل ذلك مع بناء الثقة مع العملاء المتوقعين الجدد.

إنها الأداة المثالية للشركات التي ترغب في إنشاء اتصال أعمق مع السوق المستهدفة. من خلال فهم ما يريده العملاء ويحتاجونه ، يمكن للشركات إنشاء اختبارات تركز على مجالات اهتمام معينة.

سيؤدي ذلك إلى زيادة المبيعات وإنشاء قاعدة عملاء مخلصين ستستمر في الشراء منهم. مع هذا ، يمكنك تكثيف التسويق الخاص بك دون عناء من خلال حوارات فريدة وتحويلات لا تصدق. الغرض الوحيد من Interact هو تمكين رواد الأعمال الرقميين والمبتكرين والعلامات التجارية من التوسع من خلال الاستماع التعاطفي والفهم العميق والاتصال الحقيقي. مع هذا ، ستحصل على إجابات مباشرة وخيارات أكثر نظافة تتمحور حول العميل. لقد ولدت 42000 عميل متوقع بشكل منتظم وأكملت 9 ملايين اختبار.

كما يوفر تحديثات منتظمة لمواكبة الاتجاه حتى تتمكن من جعل اتصالاتك الداخلية أقوى بكثير. يمكنك أيضًا إنشاء اختبارات على غرار BuzzFeed لتوليد المزيد من العملاء المحتملين وتوسيع قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك. كما يقدم لك نسخة تجريبية مجانية يمكنك استخدامها لاتخاذ خطوتك الأولى ، وبعد ذلك ، وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة به ، تحتاج إلى شراء خطة التسعير. إذا كنت تدقق بحثًا عن نظام أساسي لإنشاء اختبارات مقنعة من شأنها توليد الآلاف من العملاء المحتملين وتعزيز قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك ، فهذا هو الحل الأفضل لتختار من بينها.

مواصفات التفاعل

المميزاتبرنامج الانتساب / عمليات التكامل / المشاركة بنقرة واحدة / قوالب الاختبار الاحترافية
الأنسب لـالأفراد ، المستقلون ، الشركات الصغيرة ، الشركات متوسطة الحجم
لغات الموقعالانجليزية
رابط الموقعزيارة الموقع الرسمي
رابط الدعمصفحة الدعم
دعم البريد الإلكتروني[البريد الإلكتروني محمي]
الدردشة الحيةلا
عنوان الشركةسان فرانسيسكو منطقة خليج
سنة التأسيس2013

الأسعار

تسعير التفاعل: ما هي تكلفة Interact؟

تقدم Interact ثلاثة خطة تسعير لمستخدميها يمكنهم الاختيار من بينها حسب احتياجاتهم الخاصة. الأول هو خطة خفيفة تكلفك 39 دولارًا شهريًا ؛ من خلال الاشتراك السنوي ، ستحصل على الخطة الخفيفة مقابل 27 دولارًا فقط في الشهر. آخر هو خطة النمو التي تكلف 89 دولارًا شهريًا.

وإذا كنت ترغب في شراء خطة النمو السنوية ، فستحصل عليها مقابل 53 دولارًا فقط شهريًا. آخرها عبارة عن خطة احترافية تكلف 209 دولارات شهريًا مع جميع الميزات. إذا كنت تدفع سنويًا ، فستحصل على هذه الخطة بسعر 125 دولارًا شهريًا. (يمكنك أيضًا تجربة خطة Interact المجانية لمدة 14 يومًا مع أي خطة اشتراك).

نطاق التسعيرمن 39 دولارًا إلى 209 دولارًا سنويًا
أنواع التسعيراشتراك سنوي / اشتراك شهري
خطة مجانيةلا
التجربة المجانيةنعم ، 14 يومًا
ضمان الماللا
رابط صفحة التسعيرانظر الخطط

خطط التسعير التفاعلية

٪٪ tb-image-alt-text ٪٪

خطة لايت (39 دولارًا شهريًا):

  • 5 مسابقات
  • التحليلات الأساسية
  • ما يصل إلى 500 يؤدي شهريا
  • منطق التفرع
  • التكاملات الأساسية
  • مستخدم واحد
  • نتيجة صفحة CTA

خطة النمو (89 دولارًا شهريًا):

  • 20 مسابقات
  • تحليلات متقدمة
  • ثلاثة مستخدمين
  • ما يصل إلى 2K يؤدي كل شهر
  • منطق التفرع
  • تكاملات وسيطة
  • العلامة التجارية المخصصة
  • نتيجة صفحة CTA

الخطة الاحترافية (209 دولارًا أمريكيًا في الشهر):

  • ما يصل إلى 8K يؤدي كل شهر
  • تكاملات متقدمة + تحليلات
  • عشرة مستخدمين
  • مساعدة المستندات والدردشة الحية
  • تتبع التحويل

المميزات

ميزات التفاعل: ماذا يمكنك أن تفعل به؟

التكاملات المتقدمة

عندما يتعلق الأمر بالتسويق التجريبي ، من المهم أن تكون لديك القدرة على ربط الاختبار الخاص بك بأدوات أخرى في حزمة التسويق الخاصة بك لأنه يمكن أن يساعدك على أتمتة عمليات التسويق ومهام سير العمل الخاصة بك. يمكن أيضًا تقسيم العملاء المحتملين للاختبار من أجل المتابعة معهم بشكل أكثر دقة. ضع في اعتبارك التفاعل إذا كنت تبحث عن أداة تسويق للاختبار تقدم عمليات تكامل متقدمة.

باستخدام هذه الأداة ، يمكنك توصيل الاختبار الخاص بك بنظام التسويق عبر البريد الإلكتروني أو نظام أتمتة التسويق ، وإضافة العملاء المحتملين للاختبار تلقائيًا إلى نظامك الحالي. يمكنك أيضًا تقسيم العملاء المحتملين للاختبار استنادًا إلى نتيجة الاختبار التي حصلوا عليها وكيف يجيبون على أسئلة محددة في الاختبار.

بهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من حصول كل عميل متوقع على محتوى وعروض المتابعة الأكثر صلة. يمكنك دمج أدوات مثل Zapier و AcT-On و Google Analytics + Sheets ، HubSpot, كارترا، و أكثر من ذلك بكثير. إنه مثل مدير نجاح العملاء الذي سيساعدك في الحصول على إجابة سهلة لمخاوفك المعقدة.

قوالب مسابقة احترافية

كل عمل فريد من نوعه ، وعندما يتعلق الأمر باختيار قالب الاختبار المناسب الذي يناسبك ، فقد يستغرق الأمر وقتًا لتحديد أيهما الأفضل. لمساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من الاختبار الخاص بك ، يوفر لك Interact الآلاف من القوالب القابلة للتخصيص الرائعة والفعالة التي يصممها المحترفون.

سواء كنت مرتبطًا بالفن أو التدوين أو الروحانية أو صناعة الزفاف ، فقد تم تصميم هذه القوالب مع مراعاة الاحتياجات المحددة لكل صناعة. إنه يعمل مثل محرر صفحة wysiwyg لائق مع كتل. يمكنك اختيار أي تصميم للقالب مثل مانشستر ، والخيال ، والعطلات ، وغير ذلك الكثير. يمكنك أيضًا تعيين أمثلة على التعليقات المتعلقة بهذه الصناعة.

ليس هذا فقط ، ولكن يمكنك أيضًا إلقاء نظرة عميقة على ميزات ووظائف كل قالب قبل أن تقرر استخدامه لعملك. سواء كنت ترغب في مشاركة الاختبارات الخاصة بك في المملكة المتحدة أو مدينة صغيرة في تكساس ، دالاس ، فقد غطيتك. مع منحنى التعلم الحاد ، يصبح من السهل تحقيق النجاح باستخدام Interact.

الشركات التابعة للتفاعل

هل تبحث عن برنامج منتسب للمساعدة في توسيع نطاق عملك وتنميته؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقم بالانضمام إلى برامج Interact Affiliate واكسب عمولة بنسبة 30٪ مع كل عميل تقوم بالتسجيل معه. يعد هذا البرنامج التابع الناجح أحد الخيارات الرائعة لأولئك الذين يرغبون في جني مبلغ كبير من المال. للانضمام إلى البرنامج التابع ، قم بزيارة موقع Interact وانتقل إلى صفحة معلومات الشركة التابعة.

من هناك ، اضغط على خيار "الانضمام الآن" ، الموجود في الزاوية اليمنى العليا ، ثم قم بإنشاء ملف شريك حساب عن طريق إدخال جميع التفاصيل الخاصة بك. بعد إنشاء حساب Partnerstack ، وافق الآن على الشروط والأحكام واحصل على الرابط المخصص الخاص بك عن طريق النقر فوق زر الارتباط. أخيرًا ، اربط حسابك على PayPal أو Stripe ، وقم بتنزيل أي شعارات أو أصول تحتاجها ، وابدأ في الترويج.

مشاركة بنقرة واحدة

يعلم الجميع أن مشاركة الاختبارات الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي هي واحدة من الأجزاء الصعبة والمستهلكة للوقت. ولكن مع Interact ، من السهل الحصول على اختبارك أمام أكبر عدد ممكن من مقل العيون باستخدام أزرار المشاركة الاجتماعية بنقرة واحدة مثل Simpplr. يمكنك إضافة خيار أزرار المشاركة الاجتماعية إلى اختبارك باستخدام Interact لجميع الأنظمة الأساسية الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك Facebook و Twitter و LinkedIn و Pinterest. في الواقع ، إنها مثل شبكة إنترانت ناجحة في صندوق.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد التأكد من أن اختبارك سيشاهده عدد أكبر من الأشخاص ، فيمكنك إضافة زر المشاركة الاجتماعية في نهاية نتائج كل شخص. بهذه الطريقة ، لن يتمكنوا من مشاركة نتائجهم الخاصة فحسب ، بل سيشاركون أيضًا الاختبار الخاص بك مع جميع أصدقائهم ومتابعيهم ، مما يساعدك على زيادة جمهورك بشكل أكبر. يمكنك أيضًا مشاركة الأخبار الخاصة بك أو منتديات المناقشة للحصول على اتصال مفتوح حول تصورك العام للمنتج.

في الختام

مراجعة التفاعل: لماذا يجب عليك استخدامها؟

إذا كنت تفحص بحثًا عن منصة صانع مسابقة حازمة وسهلة الاستخدام تتيح لك إنشاء اختبارات مذهلة تجلب عملاء جددًا للاستثمار في عروضك ، إذن Interact هو الحل الأمثل لك. تعتبر منصة عمل الاختبارات هذه بمثابة شبكة إنترانت ناجحة لجمهورك. بفضل ميزاته ، يمكنك بالتأكيد إحراز تقدم كبير في عملك.

يمكن للأشخاص اختيار مجموعة متنوعة من ميزات Interact لجعل اختباراتهم أكثر جاذبية ، مثل مئات قوالب التخصيص ، و 30 تكاملًا أصليًا ، وتحليلات متقدمة ، وفريق دعم رائع ، ودورة اختبار متعمقة ، وأكثر من ذلك بكثير. هذا حل كامل لأولئك الذين يرغبون في إنشاء اختبارات على غرار Buzzfeed لاستخدامها على مواقع الويب الخاصة بهم ووسائل التواصل الاجتماعي.

الأسئلة الـمتداولة

الأسئلة المتكررة

ما هي فوائد استخدام Interact؟

هناك العديد من الفوائد لاستخدام Interact ، ولكن الميزة التي ستعزز عملك هي اختبارات توليد العملاء المحتملين. من خلال اختبار واحد فقط ، يمكنك إنشاء الآلاف من العملاء المتوقعين الذين سيربحون عملك بسرعة. إنها أيضًا أداة رائعة للتعرف على جمهورك بشكل جيد وتنمية متابعيك.

ما الذي يجعل Interact فريدًا؟

الشيء الذي يجعل منصة صنع الاختبارات التفاعلية هذه أكثر تميزًا من غيرها هو ميزاتها القوية. يشتمل بعضها على أكثر من 50 تكاملًا مخصصًا ومئات من القوالب التي تركز على التحويل وخدمة عملاء جيدة ودورات اختبار متعمقة وغير ذلك الكثير.

مراجعة التفاعل - صانع مسابقة لتوليد العملاء المتوقعين
مراجعة التفاعل - صانع مسابقة لتوليد العملاء المتوقعين

سيرواب
الشعار
تمكين التسجيل في الإعدادات - عام
التقييم
×

9.4تقييم الخبراء
قم بإنشاء اختبارات تفاعلية تولد عملاء متوقعين وتبيع المنتجات
Interact هي واحدة من أفضل منصات صنع الاختبارات التي تستخدمها الشركات لإنشاء اختبارات مذهلة على غرار Buzzfeed. يمكن للمستخدمين تعيين اختبارات الحلول العشوائية لزيادة قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بهم. مع هذا ، تشعر تقريبًا أنك تتحدث مع شخص حقيقي.
دعم العملاء
9.2
قيمة مقابل المال
9.6
سهولة الاستخدام
9.4
المميزات
9.6
الإيجابيات
  • شارك كالمجانين
  • من السهل إنشاء الاختبارات المطلوبة
  • تكلفة منخفضة لكل عميل محتمل
  • يعمل على الطيار الآلي
  • الإمكانات الفيروسية
  • قوالب فريدة متعددة
  • ارتفاع التحويل من الرصاص إلى المشتري
ويري
  • التجربة المجانية محدودة 
  • لا تتضمن خطة Lite جميع الميزات

التقييم
×

9.4تقييم الخبراء
قم بإنشاء اختبارات تفاعلية تولد عملاء متوقعين وتبيع المنتجات
Interact هي واحدة من أفضل منصات صنع الاختبارات التي تستخدمها الشركات لإنشاء اختبارات مذهلة على غرار Buzzfeed. يمكن للمستخدمين تعيين اختبارات الحلول العشوائية لزيادة قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بهم. مع هذا ، تشعر تقريبًا أنك تتحدث مع شخص حقيقي.
دعم العملاء
9.2
قيمة مقابل المال
9.6
سهولة الاستخدام
9.4
المميزات
9.6
الإيجابيات
  • شارك كالمجانين
  • من السهل إنشاء الاختبارات المطلوبة
  • تكلفة منخفضة لكل عميل محتمل
  • يعمل على الطيار الآلي
  • الإمكانات الفيروسية
  • قوالب فريدة متعددة
  • ارتفاع التحويل من الرصاص إلى المشتري
ويري
  • التجربة المجانية محدودة 
  • لا تتضمن خطة Lite جميع الميزات

Interact Review – Quiz Maker To Generate Leads

In this Interact review, you'll find more information about its features, pricing, pros and cons and why you should consider using it.
9.4/10 (Expert Score)
Product is rated as #1 in category Quiz Maker
9.5Expert Score
Create interactive quizzes that generate leads & sell products

Interact is one of the best quiz-making platforms used by businesses to create stunning Buzzfeed-style quizzes. Users can set random workarounds quizzes to increase their email list. With this, you almost feel like you are conversing with a real person.

Customer support
9.2
Value for money
9.6
Ease of use
9.4
Features
9.6
Pros
  • Get shared like crazy
  • Easy to create desired quizzes
  • Low cost per lead
  • Works on autopilot
  • Viral potential
  • Multiple unique templates
  • High conversion from lead to buyer
Cons
  • Free trial is limited 
  • The Lite plan does not include all the features

Are you searching for an initiative and powerful Quiz maker platform that offer everything in one place to help you to grow your business? If so, then Interact is the best option. This all-in-one solution offers everything that entrepreneurs or businesses need to make interactive quizzes, like Advanced Integrations, hundreds of fully customizable templates, and much more.

With this, you can easily grow your email list and personalize your website to generate more leads. Here in this review article, we will give you a detailed look at what Interact is and what are the pros and cons of using it. We will also show its powerful key features that make it more stunning than any other quiz-making platform, so read on to learn everything about Interact.

Click on “open” if you want to see exactly what we will talk about in the rest of this article.

Quick Overview

What is Interact?

Interact is one of the most compelling quiz-making platforms that is designed to connect brands and customers at a human level, indicating its success. It makes it easy for the quiz takers to understand and find value in products that are being recommended to them. Additionally, Interact allows users to create quizzes that generate leads and sales through email lists and social media platforms – all while building trust with new leads.

It is the perfect tool for businesses that want to create a deeper connection with their target market. By understanding what customers want and need, businesses can create quizzes focusing on particular interest areas.

This will increase sales and create a loyal customer base that will continue to buy from them. With this, you can effortlessly step up your marketing with unique dialogues and incredible conversions. The sole purpose of Interact is to enable digital entrepreneurs, innovators, and brands to expand via empathic listening, in-depth comprehension, and genuine connection. With this, you will get direct answers and cleaner options that are customer-centric. It generated 42000 leads regularly and completed 9M quizzes.

It also offers regular updates to keep up with the trend so you can make your internal communications much stronger. You can also create BuzzFeed-style quizzes to generate more leads and grow your email list. It also offers you a free trial that you can use to take your first step, and then, according to its privacy policy, you need to buy the pricing plan. If you are scrutinizing for a platform to create compelling quizzes that will generate thousands of leads and boost your email list, then it is the best solution for you to choose from.

Interact specifications

FeaturesAffiliate Program / Integrations / One-Click Share / Professional Quiz Templates
Best suited forIndividuals, Freelancers, Small businesses, Mid size businesses
Website languagesEnglish
Website URLVisit official website
Support linkSupport page
Support email[email protected]
Live chatNo
Company addressSan Francisco Bay Area
Year founded2013

Pricing

Interact pricing: How much does Interact cost?

Interact offer three pricing plan to its users that they can choose from depending on their specific needs. The first is a lite plan which costs you $39 per month; with an annual subscription, you will get the lite plan at just $27 per month. Another is the growth plan which costs $89 per month.

And if you wish to buy the annual growth plan, then you will get it for only $53 per month. The last one is a pro plan which costs $209 per month with all features. If you pay annually, then you will get this plan at $125 per month. (You can also try Interact’s 14-day free plan with any subscription plan).

Pricing rangeFrom $39 to $209 per year
Pricing typesAnnual subscription / Monthly subscription
Free planNo
Free trialYes, 14 days
Money back guaranteeNo
Pricing page linkSee plans

Interact pricing plans

%%tb-image-alt-text%%

Lite Plan ( $39 per month):

  • 5 Quizzes
  • Basic analytics
  • Up to 500 leads per month
  • Branching logic
  • Basic Integrations
  • One user
  • Result Page CTA

Growth Plan ( $89 per month):

  • 20 Quizzes
  • Advanced analytics
  • three user
  • Up to 2K leads per month
  • Branching logic
  • Intermediate Integrations
  • Custom Branding
  • Result Page CTA

Pro Plan ( $209 per month):

  • Up to 8K leads per month
  • Advanced Integrations + Analytics
  • Ten user
  • Help Docs and Live Chat
  • Conversion Tracking

Features

Interact features: What can you do with it?

Advance Integrations

When it comes to quiz marketing, it’s important to have the ability to connect your quiz with other tools in your marketing stack because it can help you automate your marketing processes and workflows. The quiz leads can also be segmented in order to follow up with them more accurately. Consider Interact if you are looking for a quiz marketing tool that offers advanced integrations.

With this tool, you can connect your quiz to your email marketing or marketing automation system, automatically adding quiz leads to your existing system. You can also segment quiz leads based on which quiz result they get and how they answer specific questions of your quiz.

This way, you can ensure that each lead gets the most relevant follow-up content and offers. You can integrate tools like Zapier, AcT-On, Google Analytics+ Sheets, HubSpot, Kartra, and many more. It’s like a customer success manager that will help you to get an easy answer to your complicated concerns.

Professional Quiz Templates

Every business is unique, and when it comes to picking the right quiz template that will work for you, it can take time to decide which one is the best. To assist you in obtaining the most out of your quiz, Interact offers you thousands of amazing and effective customizable templates that professionals design.

Whether you are related to art, blogging, spirituality, or the bridal industry, these templates have been designed keeping in mind the specific needs of each industry. It works like a decent wysiwyg page editor with blocks. You can choose any template design like Manchester, fantasy, holiday, and much more. You can also set example comments which are related to that industry.

Not only this, but you can also take a deep look at the features and functionalities of each template before you decide to use it for your business. Whether you want to share your quizzes in the UK or a small Texas city, Dallas, it has got you covered. With the steep learning curve, it becomes easier to find success with Interact.

Interact Affiliates

Are you searching for an affiliate program to help your business scale and grow? If so, join the Interact Affiliate programs and earn a 30% commission with every customer you sign up with. This successful affiliate program is one of the amazing options for those wanting to make a handsome amount of money. To join the affiliate program, visit the Interact site and go to the affiliate information page.

From there, tap on the “Join Now” option, which is located in the top right-hand corner, and then create your Partnerstack account by entering all of your details. After creating the Partnerstack account, now agree to the conditions and terms and grab your personalized link by clicking on the link button. Finally, link your PayPal or stripe account, download any logos or assets you need, and start promoting.

One-Click Share

Everyone knows that sharing your quizzes on social media is one of the difficult and time-consuming parts. But with Interact, it is easy to get your quiz in front of as many eyeballs as possible with one-click social sharing buttons like Simpplr. You can add social sharing buttons choice to your quiz using Interact for all of the most popular platforms, including Facebook, Twitter, LinkedIn, and Pinterest. In reality, it’s like a successful intranet in a box.

Plus, if you want to ensure that your quiz gets seen by even more people, you can add a social share button at the end of each person’s results. That way, not only will they be able to share their own results, but they’ll also be sharing your quiz with all of their friends and followers, helping you to grow your audience even more. You can also share your own news items or discussion forums to get open communication about your overall perception of the product.

Conclusion

Interact review: Why you should use it ?

If you are scrutinizing for an assertive and easy-to-use Quiz maker platform that allows you to create amazing quizzes that bring new leads to invest in your offers, then Interact is the perfect solution for you. This quiz-making platform is like a successful intranet for your audience. With its features, you can surely make great progress in your business.

People can choose a variety of Interact features to make their quizzes more enchanting, like hundreds of customization templates, 30 native integrations, advanced analytics, a great support team, an in-depth quiz course, and much more. This is a complete solution for those who want to create Buzzfeed-style quizzes to use on their website and social media.

FAQ

Frequently Asked Questions

What are the benefits of using Interact?

There are multiple benefits of using Interact, but the one that will boost your business is its lead-generation quizzes. With only one quiz, you can generate thousands of leads that will profit your business quickly. It is also an incredible tool to know your audience nicely and grow your followers.

What makes Interact unique?

The thing that makes this Interact quiz-making platform more unique than others is its powerful features. Some of them include 50+ custom integrations, hundreds of conversion-focused templates, good customer service, in-depth quiz courses, and much more.

Interact Review – Quiz Maker To Generate Leads
Interact Review – Quiz Maker To Generate Leads

Ciroapp
Logo
Enable registration in settings - general
Rating
×

9.4Expert Score
Create interactive quizzes that generate leads & sell products
Interact is one of the best quiz-making platforms used by businesses to create stunning Buzzfeed-style quizzes. Users can set random workarounds quizzes to increase their email list. With this, you almost feel like you are conversing with a real person.
Customer support
9.2
Value for money
9.6
Ease of use
9.4
Features
9.6
PROS
  • Get shared like crazy
  • Easy to create desired quizzes
  • Low cost per lead
  • Works on autopilot
  • Viral potential
  • Multiple unique templates
  • High conversion from lead to buyer
CONS
  • Free trial is limited 
  • The Lite plan does not include all the features

Rating
×

9.4Expert Score
Create interactive quizzes that generate leads & sell products
Interact is one of the best quiz-making platforms used by businesses to create stunning Buzzfeed-style quizzes. Users can set random workarounds quizzes to increase their email list. With this, you almost feel like you are conversing with a real person.
Customer support
9.2
Value for money
9.6
Ease of use
9.4
Features
9.6
PROS
  • Get shared like crazy
  • Easy to create desired quizzes
  • Low cost per lead
  • Works on autopilot
  • Viral potential
  • Multiple unique templates
  • High conversion from lead to buyer
CONS
  • Free trial is limited 
  • The Lite plan does not include all the features